شارك

الحصول على المساعدة من جمعية القادمين الجدد لهذا
فريق التوعية الإجتماعية

Nancy Clement Nancy Clement
منسق التواصل مع المجتمع

برنامج الاستضافة

Joe Byrne Joe Byrne
المشرف على إتصالات المجتمع

Valerie Fitzpatrick Valerie Fitzpatrick
موظف إتصالات المجتمع

برنامج التعليم متعدد الثقافات

Greg Anderson Greg Anderson
مربي التعددية الثقافية

Lisa Dollar Lisa Dollar
مربي التعددية الثقافية

Suna Houghton Suna Houghton
مربي التعددية الثقافية

موظف الاتصالات

Yvette Doucette Yvette Doucette
موظف المعلومات

بذلنا كل جهد ممكن لضمان أن المعلومات الواردة في هذا الدليل هي دقيقة وحديثة. إذا وجدت أي خطئ أو سهو ، الرجاء الاتصال بنا.

دليل الإنترنت للوافدين الجدد إلى جزيرة الأمير إدوارد ، كندا

الرياضة والترفيه

البريد إلكتروني فايس بوك  تويتر ستامبل ابون للطباعة

ككل مكان في العالم ، يحب الناس في كندا وجزيرة الأمير إدوارد الانخراط في الأنشطة البدنية والرياضية للإستمتاع ، سواء كمشاركين أو متفرجين ومشجعين.

Did you know?

لعبت كندا في دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2010 ضد منتخب الولايات المتحدة في نهائيات كأس العالم للهوكي للرجال. تابع الملايين من الكنديين المباراة المثيرة ملتصقين الى أجهزة التلفزيون. وسجل سيدني كروسبي هدف الفوز ، وحاز على الميدالية الذهبية للكنديين -- هو الآن بطلاً وطنياَ.

الهوكي ، هي الرياضة الأكثر شعبية في كندا ، ولكن يتمتع العديد من الناس أيضاً بالبيسبول وكرة القدم وكرة السلة. تعمل رياضة كرة القدم إلى أن تصبح أكثر شعبية ، ولكن ليس على مقدار الحال في أوروبا أو أفريقيا أو أمريكا الجنوبية على سبيل المثال. في الواقع ، لقد أصبحت كرة القدم على مدى العقد الماضي ، رياضة شعبية في الجزيرة .

الكورلينغ هي الرياضة الأخرى الأكثر شعبية في كندا من أي بلد آخر. يرمي اللاعبون حجارة عبر ورقة من الجليد الى المنطقة المستهدفة. ويعتقد أنه تم اختراع هذه الرياضة في اسكتلندا في القرون الوسطى ، وأصبحت شعبية في كندا من قبل المهاجرين الاسكتلنديين في العصر الحديث. إنضمت هذه الرياضة منذ عام 1998 الى الألعاب الأولمبية الشتوية.

رياضة الأطفال والشباب في جزيرة الأمير إدوارد

يشارك العديد من الأطفال بالألعاب الرياضية في سن مبكرة جدا من خلال المدارس وغيرها من البرامج. يتنافس العديد من نفس الفئة العمرية في بطولات الدوري ضمن الفريق أو فردياً. لدى كل المؤسسات التعليمية الرسمية تقريباً فرق رياضية.

يساعد برنامج الطالب المهاجر في جمعية جزيرة الأمير إدوارد للقادمين الجدد إلى كندا، الأطفال والشباب للمشاركة في الأنشطة البدنية عن طريق التمويل من المنظمات الرياضية ، وتستخدم الأموال لشراء المعدات وتسهيل النقل إلى الدورات التدريبية والمباريات والبطولات. بهذه الطريقة يتمكن الأطفال القادمين الجدد بالمشاركة في الأنشطة البدنية والبرامج الرياضية بغض النظر عن وضعهم المالي. [انظر موارد ذات الصلة]

بالإضافة الى ذلك ، تنظم جمعية جزيرة الأمير إدوارد للقادمين الجدد في الكثير من الأحيان ، بالتعاون مع المؤسسات التعليمية والمرافق الرياضية وغيرها من المنظمات ، الأحداث لإشراك الأسر في الأنشطة الرياضية عبر اللعب أو التفرّج.

ترفيه الأسرة والراشدين

هناك العديد من الطرق للراشدين والعائلات للإنخراط في الرياضة والترفيه على الجزيرة -- يمكنك الإنضمام الى القاعات الرياضية ، أو الى نادي ترفيه رياضي ، أو الإلتقاء بالأصدقاء مثلاً للعب كرة القدم أو البولينج. ، المشي أو ركوب الدراجات الهوائية وهي وسيلة رائعة في الصيف والربيع والخريف للبقاء بصحة جيدة والتمتع بالهواء الطلق. هناك أماكن للتزلج على الجليد أو التزحلق في فصل الشتاء، والعديد من المرافق الرياضية حيث يمكن أن تقوم بذلك في الداخل.

تنشر المدن والبلدات دليل الترفيه ويتم توزيعه على السكان ويمكنك أن تجد فيه معلومات مفصلة عن الأنشطة الترفيهية للموسم القادم.

Note

يمكن القيام بالكثير من الأنشطة الترفيهية مجانا أو بتكلفة منخفضة.يكون للأنشطة الترفيهية أو البرامج الرياضية في بعض الأحيان أسعار خاصة أو إعانات للأفراد أو الأسر ذات الدخل المنخفض.

للعثور على الأنشطة الترفيهية في مجتمعك عليك :

  • البحث عن الإعلانات في صحيفتك المحلية والنشرات
  • التحقق من المركز الإجتماعي المحلي الخاص
  • الاتصال بقسم الحدائق والترفيه في بلدتك أو مدينتك
  • زيارة مواقع المتنزهات الوطنية أو الاقليمية
  • البحث في الصفحات الصفراء تحت عنوان 'مراكز الاستجمام'
  • الإتصال برياضة بي اي آي للحصول على قائمة المنظمات الرياضية والأنشطة ، أو النوادي