شارك

خدمة الترجمة الشفوية والترجمة التحريرية

خدمات الترجمة الشفوية

تقدم رابطة برنس إدوارد آيلاند للوافدين الجدد خدمة الترجمة الشفوية لجميع العملاء بغض النظر عن فئة الهجرة – وذلك مجاناً – في المجالات التالية:

  • الاستقبال الأولي في في رابطة برنس إدوارد آيلاند للوافدين الجدد PEI ANC
  • استكمال الاستمارات اللازمة للحصول على المستندات والخدمات الضرورية (رقم الضمان الاجتماعي، Child Tax Benefit "ميزة الضرائب للأطفال"، بطاقات PEI الطبية PEI Medical Cards، إلخ)
  • المواعيد الطبية ومواعيد أطباء الأسنان
  • التسجيل في المدارس
  • عملية الاستقبال الأولي للعميل الطالب الجديد
  • مقابلات أولياء الأمور مع المدرسين
  • حالات فردية مؤقتة في نطاق برامج رابطة برنس إدوارد آيلاند للوافدين الجدد PEI ANC للاجتماعات والتدخلات، إلخ.

نظراً لكثرة الطلب على خدمة الترجمة الشفوية بسبب كثرة أعداد الوافدين الجدد هذا العام، فإننا لن نستطيع توفير خدمات الترجمة الشفوية مجاناً لأغراض أخرى. غير أنه يجوز أن نساعد في تحديد الأشخاص المستعدين لتقديم الترجمة الشفوية ولتسديد أي احتياجات للترجمة الشفوية خارج نطاق برامج PEI ANC (بناء على طلب العملاء أو مقدمي خدمة آخرين). وفي هذه الحالة يتولى المترجمون الشفويون تحديد أتعابهم.

كما توفر رابطة برنس إدوارد آيلاند للوافدين الجدد PEI ANC خدمة الترجمة الشفوية لامتحان القيادة الكتابي مقابل رسوم 50 دولار (30 دولار للطلاب) لجميع فئات المهاجرين باستثناء المهاجرين الذين يأتون كلاجئين أو مهاجرين Immigrant Connections وفي هذه الحالة تقدم الخدمة مجاناً.

خدمات الترجمة التحريرية

تقدم الخدمات على أساس أتعاب لكل خدمة في المجالات التالية:

يجوز للعاملين في رابطة برنس إدوارد آيلاند للوافدين الجدد PEI ANC (بناء على كل حالة) مساعدة العملاء على تحديد الأفراد المستعدين لترجمة مستنداتهم الشخصية، أي يجوز للعاملين الاتصال بمترجمي PEI ANC لمعرفة ما إذا كان باستطاعتهم أداء الترجمة. يجوز أن نقوم بعمل نسخ ضوئية من المستندات والاحتفاظ بها كي يأتي المترجمون ويأخذونها، إلخ. يحدد كل مترجم أتعاب ترجمته في مثل هذه الحالات.

كما يجوز (وهذا أمر يحدده العاملون في البرنامج حسب كل حالة) أن نساعد المنظمات (مقدمي الخدمات، الوكالات، الشركات) على تحديد  الأفراد المستعدين لترجمة وثائق شخصية أخرى.